منتدى اهل الكرك

اهلا و سهلا بك في منتدى اهل الكرك
يسعدنا انظمامك الينا
<<اذا لم يتم وصل رسالة التفعيل الى بريدك الالكتروني
خلال 24 ساعه سوف يتم تفعيلك من قبل الادره >>

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى اهل الكرك

اهلا و سهلا بك في منتدى اهل الكرك
يسعدنا انظمامك الينا
<<اذا لم يتم وصل رسالة التفعيل الى بريدك الالكتروني
خلال 24 ساعه سوف يتم تفعيلك من قبل الادره >>

منتدى اهل الكرك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى اهل الكرك

من الكرك انطلقنا الى جميع العرب

توقيت منتدى اهل الكرك

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تصويت

هل تؤمن بالحب من أول نظرة؟
قصه واقعيه تموووت من الضحك Bar_right72%قصه واقعيه تموووت من الضحك Bar_left 72% [ 18 ]
قصه واقعيه تموووت من الضحك Bar_right28%قصه واقعيه تموووت من الضحك Bar_left 28% [ 7 ]

مجموع عدد الأصوات : 25

المواضيع الأخيرة

» غرف اطفال تعالو شوفو
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالسبت يوليو 26, 2014 1:48 am من طرف هبه

» الدعاء للميت في الصلاة عليه
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 25, 2014 10:30 pm من طرف هبه

» عند زيارة القبور
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 25, 2014 10:17 pm من طرف هبه

» قصة فتاه تبلغ من العمر 27 سنه
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 25, 2014 9:58 pm من طرف هبه

» مطل العشاق
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 25, 2014 8:04 pm من طرف هبه

» اصنع حياتك
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 25, 2014 7:40 pm من طرف هبه

» شخصيات بارزه
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 25, 2014 5:15 pm من طرف هبه

» عبارت ترحيب رومانسية للترحيب بالاعضاء الجدد
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 25, 2014 5:06 pm من طرف هبه

» صيانة بريوس وغيار زيت فقط ب 20 دينار
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2014 3:34 pm من طرف 4hybrid

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالأربعاء مارس 19, 2014 3:06 pm من طرف أبوساجد

» مسلسل (صد رد)
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالأربعاء مارس 19, 2014 3:04 pm من طرف أبوساجد

» دورة تأسيسية في السيارات الكهربائية والهايبرد
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالأربعاء يناير 15, 2014 4:36 pm من طرف 4hybrid

» حكمتين متناقضتين ايهما ستختار
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 01, 2013 4:05 pm من طرف مويد ستلايت

» قريه كلها محفورة بالصخر..... صور
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 17, 2013 7:25 am من طرف مويد ستلايت

» نكت نكت
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 15, 2013 6:23 pm من طرف كركية 38

» نداء الى ابناء الكرك الاعزاء
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 3:03 am من طرف العربي

» اكبر مركز للسيارات الهجينة (الهايبرد) في عمان - الاردن
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالخميس فبراير 21, 2013 4:33 pm من طرف 4hybrid

» ضيف حل في قلعتكم
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2012 3:37 am من طرف العربي

» موت الملائكة
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالسبت يونيو 23, 2012 1:18 am من طرف ابو صرار

» ملااااك الروح نورتينا
قصه واقعيه تموووت من الضحك I_icon_minitimeالأحد مايو 13, 2012 10:33 am من طرف العربي

ادارة منتدى اهل الكرك

New Page 1

المدير العام
                       Admin
             نائب المدير العام
                        رنوش
             المشــرف العام
                      LORD
                    king 101
             المــشــرفــون
                   RAZAN
                   جنوبية بعز
                 Nbanawi

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

افضل عشرة اعضاء في هذا الشهر

New Page 1

قريبا
                قريبا
                قريبا
                قريبا
                قريبا 
                قريبا
                 قريبا
                قريبا 
                قريبا
               قريبا

اكثر 10 اعضاء فاتحي مواضيع في المنتدى

New Page 1

رنوش  
            LORD  
            RAZAN
              المتيم
           Nbanawi
              قريبا   
              قريبا   
              قريبا   
              قريبا   
              قريبا   

لوحة شرف المنتدى لهذا الشهر

New Page 1

وســــام المشرف المتميز
                  قريبا  
         وســـام الاكــثــر تواجد
                  قريبا  
       وســــام العضـــو المتميز
                  قريبا  
       وسام صاحب الردود المتميزه
                  قريبا  
         وســـام نــجـم المنـتـدى
                 قريبا  
     وسام صاحب المواضيع المتميزه
                قريبا  
         وســـــــام الابــــداع
               قريبا  

.: عدد زوار المنتدى :.

قصه واقعيه تموووت من الضحك

رنوش
    رنوش
    15
    15

انثى الدلو عدد المساهمات : 1523
    بلدك : الاردن
    المدينة : الكرك

قصه واقعيه تموووت من الضحك Empty قصه واقعيه تموووت من الضحك

مُساهمة من طرف رنوش الخميس يوليو 15, 2010 10:30 am

قصه واقعيه تموووت من الضحك

قصه واقعيه تموووت من الضحك قصه واقعيه تموووت من الضحك -------------------------------------------------------------------------------- الضحك ببلاش..تعالوا أضحكوا..!!

--------------------------------------------------------------------------------

الضحك ببلاش..تعالوا أضحكوا..!!

جلس ذلك الرجل على السرير الابيض ... في

احدى المستشفيات جلس ذلك الرجل على السرير الابيض ... في احدى المستشفيات

وكان كل جسمه شاش ورجلينه كلها جبس
    وما تسمع الا اه واوه واي ومادري شو
    مغير يون من الاوجاع اللي فيه
    عاد انا قلت يمكن انه مسوي حادث قوي
    او انه محترق او او او ... الخ

المهم جت الساعه 4 العصر
    وبدا وقت الزياره

انا استغربت من شي غريييييييب
    كل من جاء يزور هالشخص يطلع من عنده ميت من الضحك

انا جاني الفضول وقلت وش السالفه
    وعلى هالحال كل من جاء وسلم عليه ما تسمع الا ضحكهم من ورا الستاير

انا قلت لازم اعرف وش السالفه

انتهى وقت الزياره
    واروح له على طول
    واتشافا له واقوله الحمد لله على السلامه
    عسى ماشر ومن هالرمسه
    وانا كل همي اعرف ليش يضحكون :

المهم قلت له: انا اشوف اللي يجونك ما يرحون من عندك الا و ضحكهم واصل اخر المستشفى ... قال لي : هههههههههه ليـش عاد أنت حاسدنا على الضحكه ... قلت له : لا يـا أخوي مب هذي السالفه والله لو عندك مليون كان يمكن أحسدك! ... بس اضحكوا عادي خذوا راحتكم بس بغيت اعرف السر يعني ... اذا ما عندك مانع ... قال لي : طيـب ولا يهمك ... انت مثل ما تشوفني مكسر ومربط بالشاش ...
    قلت له : إيه والله يشفيك ...

قال لي : يا طويل العمر انا ساكن في شقه في الدور الثاني ... وعندي بلكونه مامن زيـنها ... واذا نمت فتحت باب البلكونه .. وطفيـت النور .... وتسدحت على السرير ...
    ويوم نمت على السرير ... وغصت في اعماق اعماق نومي ... حلمت اني في يوم القيامه ... وحلمت مثل ما تقول ان الناس في مكان مثل موقف الباصات وفيه باصات رايحه للجنه وباصات رايحه للنار !!! ..... المهم الجماعه ينادون بالاسامي .. فلان بن فلانه باص النار ... فلان بن فلانه باص الجنه .. وهكذا
    فلان بن فلانه ...هه هذا اسمي .... وقلبي يـدق و يـدق... رووح باص الجنه .... اووووووووووووه الحمد لله ارتحت
    ومشيـت ادور على الباص اللي مكتوب عليه الى الجنه ... وحصلته ودخلت فيه ... مشيـنا بالباص وبعد فترة جاتنا لوحه مكتوب عليها (الجنه 50 كيلوا) (النار 100 كيلوا )
    وهذا وحنا مع اللوحات .. والله ونتعدى الجنه ... قلت يمكن السواق يـعرف مكان لباب ثاني ....
    شوي وشفت النار 15 كيلوا ... وبعد شوي النار 10 كيلوا ... وكل شوي نقرب من النار ... يا رجال وش السالفه .. المشكله الناس ساكتيـن وما حد قلق في الباص الا انا .....قلت بدخل عالسواق وشفته معطيني ظهره .... إيـه إإإيـه أنت وين رايح ؟؟؟!!!!!!!!! ... قال لي بدون ما يلتفت : رايح النار يا حبيبي ...... قلت له : ويـش انا من اهل الجنه .. وليـش توديني النار يا وجه النحس !!!....
    والتفت لي ... طلع هو ابليس !!! .. الله يلعنك ... انا من اهل الجنه .. يا ملعون لا توديني النار .. انا من اهل الجنه .... والله العظيم اني من اهل الجنه ... تو من شوي قايلين اسمي ... وقف يا ملعون .. وقف يا ملعون ... وهذا انا
    أصورخ... وهو بانواع الضحكات الشريره هاهاهاهاها ... هاهاهاهاهاهاهاها ... هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها . .. قلت له يا ملعون وقف !!! أبي انزل !!! ... قال : والله الباص هذا مبرمج على انه ما يوقف الا في النار ... تبي تنزل أقفز منه ..... وركضت على الباب وفتحته ... وهوووووووووووو وووب

ولا وعيت الا في المستشفى ... قافز من البلكونه ... في الحوش !!!!
    .............................. ..................... .........................

كما نقل
    القصة صحيحه ... وحصلت لواحد كان منوم في مستشفى المجمعه العام

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 03, 2024 10:50 am